التسوق المبتكر في المنطقة

تتولى شركة ماجد الفطيم العقارية تطوير وإدارة مجموعة من مراكز التسوق الإقليمية والمجتمعية بمختلف الأحجام والأنواع. ويتم تطوير مراكز التسوق وفق خطة استراتيجية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل سوق. 

وقد باتت محفظتنا الخاصة بمراكز التسوق معروفة عالمياً بابتكاراتها ضمن قطاعات التسوق والتجزئة والتصميم والبناء؛ إذ نقوم بتطوير مراكز تسوق بمواصفات عالمية، تقدم تجربة تسوق مميزة وممتعة للزوار من خلال ما تضمه من علامات تجارية ومرافق ترفيهية فريدة مثل سكي دبي، وماجيك بلانيت ودور سينما ڤوكس. 

وبفضل تلك الجهود الرائدة، استطاعت المجموعة أن تفتح بوابة واسعة تمكن بعض علامات التجزئة الأكثر شهرة بالعالم مثل كارفور، وهارفي نيكلز، ودبنهامز، وإتش آند إم، وزارا، وبوتري بارن، وأمريكان إيجل، وتودس، وسيلين آند فيرجن من دخول أسواق المنطقة. كما أتاحت لهذه الأسماء المرموقة بتطوير وتنمية علاماتها التجارية على نحو استراتيجي في جميع أنحاء المنطقة. 

ومن خلال توفير أرقى مراكز التسوق لجميع الزوار والعملاء، نسعى إلى الأهداف التالية: أولاً، الاستمرار بإحاطة المتسوقين بالمتعة والبهجة حتى يغادروا وقلوبهم مليئة بالسعادة والرضى. ثانياً، العمل على إعادة تعريف معايير صناعة التسوق وإحراز مكانة عالمية مرموقة. ثالثاً، دفع مسيرة النمو في صناعة التجزئة في المنطقة بأكملها.

INNOVATING SHOPPING IN THE REGION

Majid Al Futtaim develops and operates a range of community and regional malls that vary in size and type, and each mall is strategically developed to meet the specific needs and requirements of its market. 

Our shopping malls portfolio has become world renowned for innovation within the shopping centre, retail, design and construction industries. We create ‘destination’ malls that deliver more than just great shopping, through unique leisure offerings such as Ski Dubai, Magic Planet and VOX Cinemas. 

Through our pioneering efforts, we provide an impressive launch platform into the region for some of the world’s most famous retail brands such as Carrefour, Harvey Nichols, Debenhams, H&M, Zara, Pottery Barn, American Eagle, Tods, Céline and Virgin, allowing these retailers to strengthen and grow their brands strategically across a broad market. 

When it comes to our shopping malls, our aim is simple: to deliver great moments for everyone, everyday, while at the same time redefining the industry standard, achieving global recognition and driving retail growth in the region.