الوجهة العصرية في البحرين

يتمركز فندق "ويستن البحرين سيتي سنتر" في قلب العاصمة البحرينية ويضع البصمة الأولى لسلسلة الفنادق العالمية على الجزيرة. ويتصل الفندق بمركز سيتي سنتر البحرين، الوجهة الرئيسية للتسوق والترفيه التي تضم أكثر من 340 متجراً.

وتحمل تصاميم الفندق البصمة الإبداعية لسلسلة الفنادق الشهيرة حيث يضم 200 غرفة فاخرة توفر تجربة إقامة فريدة ورائعة، وصممت الغرف والحمامات والدش وفق مواصفات العلامة التجارية الخاصة بـ "وستن" "هيفنلي®"، كما تقدم مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية "وايت تي من ويستن" مجاناً للنزلاء.

ويضم الفندق مجموعة من المرافق الجديدة والمبتكرة تشمل أول منتجع "هيفنلي® سبا" و"ويستن كيدز كلوب" في المدينة، واستوديو "ويستن وورك آوت" للياقة البدنية ليتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة الرفاهية المتفردة التي تلتزم "ويستن" بتقديمها للنزلاء عند الإقامة بهدف العمل أو الترفيه.

ويوفر الفندق أجواء مثالية للّقاءات الإجتماعية والعمل وحفلات الزفاف مع مساحة عصرية مخصصة للمناسبات تمتد على مساحة 6,500 قدم مربع.

كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والردهات من بينها "بودوار"، وهو مطعم راقي يستوحي تصاميمه من الأسلوب الباريسي، ومطعم "سافوير" الذي يجسد مفهوم الطهي المباشر و"نسمات"- صالة ومطعم، و"صالة الميزانين" التي توفر بيئة مريحة لتناول الطعام مع منصة خصوصية لقضاء أوقات ممتعة على انفراد ومقهى "تي سبون" الذي يقدم أجود أصناف الشاي والقهوة من جميع أنحاء العالم مع تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمخبوزات اليدوية.

Rejuvenate at Bahrain’s Urban Retreat

Located at the heart of Manama, the Westin City Centre Bahrain is the first Westin to   the island. The hotel is directly connected to City Centre Bahrain, the island’s most popular retail and leisure destination with over 340 retail stores.

Featuring Westin’s familiar spacious design, the hotel features 200 rooms. Aimed to deliver a truly revitalizing experience, each exquisitely appointed room comes with the signature Westin Heavenly® Bed, a Heavenly® Bath with an invigorating Heavenly® Shower and complementing White Tea by Westin™ bath amenities.

Thoughtfully devised with a host of novel facilities, including the city’s first Heavenly Spa By Westin™, Westin® Kids Club, the WestinWORKOUT® Fitness Studio and RunWESTIN the hotel affords guests the opportunity to sample the Westin wellbeing promise when staying for business or leisure.

The Westin City Centre Bahrain also provides the perfect setting for social gatherings, corporate events and weddings with 6,500 square feet of ultra-modern event space.

The hotel features a variety of food and beverage outlets, including an upscale Parisian-style venue, Boudoir; the all-day dining Saveur with open-concept cooking stations; Nasmat Restaurant & Lounge; Mezzanine Lounge, a comfortable dining setting with private pods for intimate gatherings; and a boutique café, T-Spoon, serving the finest selection of tea and coffee from across the globe with an array of savories and handcrafted bakes.