مستويات عالمية للخدمة والرفاهية

يُعد اسم "كمبينسكي" واحداً من أقدم سلاسل الفنادق الفاخرة في العالم، وقد ارتبط هذا الاسم بأرقى مستويات الخدمة والرفاهية، حيث يعتبر فندق "كمبينسكي مول الإمارات" مثالاً واضحاً على ذلك. ويتصل الفندق الذي يمتد على مساحة 48 ألف متر مربع بـمول الإمارات، وجهة التسوق المميزة لمجموعة "ماجد الفطيم".

ويعتبر فندق "كمبينسكي" .وجهة مفضلة للمسافرين من العائلات ورجال الأعمال، ويقدم لضيوفه خيارات لا تضاهى للتسوق من العلامات التجارية العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة استرخاء متميزة في السبا الرائع أو التزلج على المنتجع الثلجي الداخلي المجاور أو قضاء أوقات لطيفة بقرب حمام السباحة "إنفينيتي" في الهواء الطلق.

وقد تم إنجاز مشروع تجديد الفندق بتكلفة بلغت 368 مليون درهم في مارس 2016 ، والذي شمل تحديث 393 غرفةً وجناحاً إضافة إلى الشاليهات الفاخرة، وتجديد 17 غرفة للاجتماعات وتطوير المرافق وبهو الفندق. وقد تم تجهيز كل غرفة بجهاز "آي-باد" للتحكم بالتلفزيون وطلب خدمة الغرف والحجز في المطاعم وحجز علاجات السبا والوصول إلى المعلومات الخاصة بمول الإمارات وحملاته الترويجية.

وشهد فندق "كمبينسكي" إعادة تصميم 20 وحدة من شاليهات "أسبن" الفاخرة التي تتميز بإطلالتها الفريدة التي تجمع بين برودة الثلوج في "سكي دبي" من جهة ومياه الخليج العربي الدافئة من جهة أخرى.

وتشمل المرافق الجديدة والاستثنائية التي يقدمها الفندق مطعم "أوليه" الذي يتميز بالطعم المشرقي الأصيل والمطعم الإسباني "ساليرو آند بوديجا" وردهة تناول الكوكتيلات الأنيقة "نوار". أما صالون تجميل النجمات "ميزون دي جويل" في بهو الفندق فيقدم للضيوف تجربة جمال وعناية فريدة من نوعها للحصول على الإطلالة المثالية.

WORLD-CLASS SERVICE AND STYLE

Kempinski Hotels is one of the world’s oldest luxury hotel chains, synonymous with the highest levels of service and style, and the Kempinski Hotel Mall of the Emirates is no exception.  This 48,000 square metre hotel links directly to Majid Al Futtaim’s signature destination mall, Mall of the Emirates.

A favorite destination for families and business travelers, Kempinski Hotel Mall of the Emirates offers its guests limitless possibilities for world-class shopping, dining and entertainment. Guests can indulge at the spa, ski on indoor slopes next door or sit back and relax by the outdoor infinity edge pool.

Following a 368 million dirhams renovation project, completed in March 2016, the hotel has seen the refurbishment of all 393 guest rooms, suites, and luxury chalets, and the enhancement of the hotel’s 17 meeting rooms, catering facilities and lobby area. Each guest room is equipped with an iPad that allows guests to control their television, order room service, make a restaurant reservation, book a spa treatment and access Mall of the Emirates information and promotions.

The Kempinski Hotel also now has 20 re-designed stunning Aspen Chalets that marry the contrasting worlds of the subzero snow experience of Ski Dubai and the warm waters of Dubai’s Arabian Gulf.

The hotel new exceptional dining experiences include the authentic Levantine restaurant, Olea, the Spanish-inspired restaurant, Salero Tapas & Bodega, and a sophisticated and chic bar and cocktail lounge, Noir. Maison de Joelle, the celebrity beauty salon at the hotel lobby, offers guests a unique beauty experience for the perfect look.