الوجهة الأمثل للإقامة

يرتكز نموذج عمل مجموعة "ماجد الفطيم" على مفهوم متكامل يجمع بين التجزئة والترفيه، حيث رسّخت المجموعة مكانتها الرائدة في مجال تطوير الفنادق وإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال تطوير الفنادق التي تتصل أو تقع على مقربة من مراكز التسوق التابعة للمجموعة، نجحنا في إثراء قيمة نوعية ومستويات عالية من الراحة والرفاهية لضيوفنا وشركائنا من تجار التجزئة ومجتمع الأعمال حول مراكزنا وبالتالي جعل فنادقنا الوجهة الأمثل والاختيار الأفضل للإقامة.

وقد أسهمت هذه الاستراتيجية في زيادة حصتنا السوقية ومنح فنادقنا ميزة تنافسية ساهمت في تحقيق زيادة تصل إلى 25٪ في عوائد التشغيل بما يتجاوز ما حققته الفنادق التابعة لنفس العلامات التجارية في نفس المدينة.

ومن خلال نموذج عملنا، نهدف إلى امتلاك أو تطوير هذه الفنادق والاستعانة بشركات عالمية مستقلة لإدارتها ممّا يعطي فنادقنا علامة تجارية معترف بها دولياً ويمنحها خبرة واسعة في إدارة العمليات وكذلك الوصول إلى أنظمة الحجز العالمية وشبكات العملاء.

وتوفر مجموعة فنادقنا التي تستقطب العملاء من السياح ورجال الأعمال على السواء فرصةً رائعة للضيوف لقضاء أسعد اللحظات والاستمتاع بتجربة ضيافة متميزة تتماشى مع أرقى المعايير العالمية.

THE IDEAL PLACE TO STAY

The integrated retail, leisure and entertainment business model is the foundation of Majid Al Futtaim as a leading hotel developer and asset manager in the MENA region. Developing hotels that are connected to, or adjacent to our shopping malls brings great value and convenience to our guests, retail partners and the business community around our malls and makes our hotels the ideal places to stay.

This strategy has increased our market share and has given our hotel properties a competitive edge; where they drive up to 25% premium in operating returns above the same hotel brands within the same city.

Our business model is to own and develop the hotels ourselves, but outsource the management to leading international operators. This gives our hotels a recognised brand and experienced operational management, as well as access to global booking systems and customer networks.

Attracting both tourists and business customers, our portfolio of hotels offers guests the opportunity to create great moments and experience class-leading hospitality service.